JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل برنامج makeup guide اخر اصدار
تحميل برنامج makeup guide اخر اصدار

تحميل برنامج makeup guide اخر اصدار

تحميل برنامج makeup guide اخر اصدار مع محرر صور المكياج الافتراضي هذا ، ستتمكن من جعل صورك تبدو أفضل مما تبدو عليه! MakeUp Guide هو برنامج بسيط ولكنه قوي يساعدك بسرعة وسهولة في تحسين صورك الشخصية ببضع نقرات بالماوس. سوف يساعدك…

Admin

تحميل برنامج makeup guide اخر اصدار


تحميل برنامج makeup guide اخر اصدار


مع محرر صور المكياج الافتراضي هذا ، ستتمكن من جعل صورك تبدو أفضل مما تبدو عليه!


MakeUp Guide هو برنامج بسيط ولكنه قوي يساعدك بسرعة وسهولة في تحسين صورك الشخصية ببضع نقرات بالماوس. سوف يساعدك التطبيق على تطبيق ظل العيون وأحمر الشفاه والمسحوق والشفتين والمزيد. لديك أيضًا إمكانية تغيير لون العين والجفون الخطية وغير ذلك الكثير. يتيح لك البرنامج القيام بكل هذه العمليات في الوقت الحقيقي ، مباشرة على صورك الرقمية.

يقدم دليل MakeUp الدعم لمجموعة واسعة من أنواع الملفات ، بما في ذلك TIF و BMP و JPG و PNG. يأتي البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وخالية من الفوضى ، مما يتيح لك تحرير صورك بأقل جهد ممكن. يمكنك استيراد الصور باستخدام مستعرض ملفات البرنامج أو عبر طريقة السحب والإفلات. علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج ضبط الألوان والسطوع وحجم الصور الخاصة بك. يمكن ضبط مستويات التعتيم والصلابة أيضًا.


يتضمن دليل MakeUp سلسلة من وظائف تحرير الصور الإضافية ، مثل الاقتصاص ، تغيير الحجم ، إضافة نص ، قلب ، تدوير ، التراجع / الإعادة ، وأكثر من ذلك بكثير.



رابط ثاني للتحميل





تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق