JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تنزيل برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات وألعاب Android
تنزيل برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات وألعاب Android

تنزيل برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات وألعاب Android

تنزيل برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات وألعاب Android نبذة عن البرنامج BlueStacks يعد نظام Android الذي يعمل على الهواتف الذكية أحد أفضل أنظمة التشغيل وأكثرها شعبية للهواتف المحم…

الموقع

تنزيل برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات وألعاب Android


لتشغيل تطبيقات وألعاب Android

نبذة عن البرنامج BlueStacks

يعد نظام Android الذي يعمل على الهواتف الذكية أحد أفضل أنظمة التشغيل وأكثرها شعبية للهواتف المحمولة ، لأنه يوفر ملايين التطبيقات والألعاب التي يحبها الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. إذا كنت لا تستخدم هاتفًا حديثًا أو هاتفًا ذكيًا ، فإن برنامج BlueStacks يعمل على إنشاء ملايين من التطبيقات والألعاب في متناول يدك عن طريق تشغيل تطبيقات Android على الكمبيوتر ، يساعدك البرنامج على تنزيل جميع الألعاب والتطبيقات مباشرة من متجر Google Play إلى الكمبيوتر بسهولة مع التحكم الكامل في الألعاب من خلال استخدام لوحة المفاتيح والماوس وكذلك الاستخدام من شاشة الكمبيوتر شاشة كبيرة.


التعريف ببرنامج بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على الجهاز

يعد برنامج BlueStacks أحد أفضل البرامج التي تقوم بتشغيل ألعاب وبرامج نظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر ، حيث يساعدك البرنامج على تنزيل جميع التطبيقات والألعاب لنظام Android على الكمبيوتر ويحبها ملايين الأشخاص حول العالم مثل العاب سباق السيارات والدراجات البخارية ولعبة وصب واى و كاندى كراش و والعاب الاثارة والقتال والزكاء وغيرها.

تم إنتاج البرنامج من قبل شركة BlueStacks العملاقة والمشهورة في مجال تطبيقات المحاكاة لنظام Android. تعمل الشركة على تقديم الكثير من التحديثات على البرنامج لتناسب جميع إمكانات أجهزة الكمبيوتر ، القديمة أو الحديثة ، مع إمكانات الكمبيوتر المختلفة.

يتميز BlueStacks عن العديد من برامج محاكاة Android الأخرى بكفاءة عالية في تشغيل التطبيقات والألعاب. إذا كانت قدرات الكمبيوتر التي تستخدمها كبيرة ، فستشعر أن الألعاب والتطبيقات تعمل على الكمبيوتر كما لو كانت تعمل على الهواتف المحمولة الحديثة.

يمكنك تشغيل جميع تطبيقات Android على الكمبيوتر ، وخاصة برامج الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Messenger و WhatsApp و Viber دون الحاجة إلى وجود هاتف ذكي حديث.



مميزات برنامج BlueStacks 1.تحميل جميع العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر والتمتع باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح وشاشة الكمبيوتر الكبيرة. 2.البرنامج مجانى ولا يحتاج الى اى رسوم مادية. 3.يعمل البرنامج على مختلف اجهزة الكمبيوتر سواء الحديثة او القديمة كما يدعم الكثير من انظمة التشغيل المختلفة. 4.البرنامج خفيف ولا يسبب تهنيج لجهاز الكمبيوتر. 5.يدعم الكثير من لغات العالم مثل الانجليزية والفرنسية. 6.يمكنك تحميل الالاف من التطبيقات والالعاب على الكمبيوتر بسهولة.

  • أصدار البرنامج : BlueStacks 4.170.10.1001
  • حجم البرنامج : 507 ميجا بايت
  • تاريخ الاصدار : فبراير 2020
  • تحميل الملف: تحميل