JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل برنامج Ultra ISO اخر اصدار
تحميل برنامج Ultra ISO اخر اصدار

تحميل برنامج Ultra ISO اخر اصدار

تحميل برنامج Ultra ISO اخر اصدار تم تصنيف Ultra ISO ضمن فئة برامج الأقراص المضغوطة الوهمية ، والتي يتم استخدامها لفتح ملفات ISO. يستخدم أيضًا لحذف ونسخ الملفات التي يريدها المستخدم من أقراص CD.DVD من جهاز الكمبيوتر الخاص به. يس…

الموقع

تحميل برنامج Ultra ISO اخر اصدار


تحميل برنامج Ultra ISO

تم تصنيف Ultra ISO ضمن فئة برامج الأقراص المضغوطة الوهمية ، والتي يتم استخدامها لفتح ملفات ISO. يستخدم أيضًا لحذف ونسخ الملفات التي يريدها المستخدم من أقراص CD.DVD من جهاز الكمبيوتر الخاص به.

يستخدم هذا البرنامج أيضًا في سياق تعديل وتحرير ملفات القرص الصلب أو نسخها أو حذفها أو تحويلها إلى صيغة ISO.

ميزات Ultra ISO لتحويل ملفات صور ISO

البرنامج مجاني ومتاح للجميع. واجهة مستخدم جذابة للغاية ، من السهل جدا التعامل مع البرنامج دون أي تعقيد. البرنامج جديد جدًا ، حيث تم إصداره في أكتوبر 2019.

البرنامج يدعم لغات متعددة حسب رغبة المستخدم ، وهناك العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثير. البرنامج يعمل على جميع إصدارات أنظمة التشغيل ويندوز ، ويندوز 7. 8.10. فيستا وغيرها.

مع هذا البرنامج ، من الممكن تحرير صور ISO مباشرة وبسرعة كبيرة. يمكن أيضًا تشغيل الألعاب بواسطة هذا البرنامج ، عن طريق تصنيع أسطوانة وهمية ISO. مع هذا البرنامج ، يمكن أيضًا تحويل صيغ الملفات.

يمكّن هذا البرنامج المستخدم من استخراج الملفات والمجلدات مباشرة من ملف صورة ISO. من خلال هذا البرنامج ، يمكن أيضًا تحرير محتوى ملف صورة ISO عن طريق إضافة أو إزالة أو حتى إنشاء دليل جديد.



لدى المستخدم عبر هذا البرنامج القدرة على إنشاء صورة CD / DVD من CD / DVD-ROM ، والحفاظ على معلومات قابلة للتشغيل. يمكن معالجة معلومات تمهيد القرص المضغوط ، يمكنك مباشرة إضافة او إزالة او حتى استخراج صورة التمهيد لصورة ISO. يدعم جميع صيغ ملفات الصور CD / DVD المعروفة تقريبًا (.ISO. BIN .IMG .CIF .NRG .MDS .CCD .BWI. .DMG . وغيرها الكثير ) ، ويمكن تحويلها إلى تنسيق صورة ISO المعتمد على مستوى الصناعة والمدعوم على نطاق واسع. في البرنامج ميزة تلقائية منه بشكل اوتوماتيكي ، حيث انه قد يضبط مباشرة الملف المعمول إلى سمة مخفية. يحسن تلقائيًا بنية ملف صورة ISO. يحفظ مساحة القرص. يتوافر في البرنامج ايضا لائحة أدوات إضافية مميزة ايضا ، حيث يمكنك عبرها إنشاء أقراص مضغوطة قابلة للتشغيل بنظام ALL في 1 ، و إدارة ملفات الصور CD / DVD ، حتى محرك الأقراص CD / DVD الظاهري.

  • برنامج : Ultra ISO
  • الحجم : 4.5 MB
  • الترخيص : Freeware
  • تحميل برنامج: تحميل