JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل برنامج PowerISO اخر اصدار
تحميل برنامج PowerISO اخر اصدار

تحميل برنامج PowerISO اخر اصدار

تحميل برنامج PowerISO اخر اصدار يعد برنامج Power ISO برنامجًا مهمًا لا غنى عنه لأي كمبيوتر لأنه يعمل على نسخ وحرق جميع أنواع الأسطوانات . كما يسمح بفتح ملفات ISO لعرضها وإجراء تعديلات عليها. للأسطوانات.

الموقع

تحميل برنامج PowerISO اخر اصدار


يعد برنامج Power ISO برنامجًا مهمًا لا غنى عنه لأي كمبيوتر لأنه يعمل على نسخ وحرق جميع أنواع الأسطوانات. كما يسمح بفتح ملفات ISO لعرضها وإجراء تعديلات عليها. للأسطوانات.


تحميل برنامج PowerISO اخر اصدار

يوفر البرنامج ميزة رائعة يحتاج إليها جميع مستخدمي الكمبيوتر ، والتي تعمل على نسخ الأقراص الوهمية بسهولة ، ويقوم البرنامج بالعديد من المهام التي تساعد المستخدم على حفظ البيانات والملفات المهمة له بطريقة آمنة مثل القدرة على نسخ الاسطوانات على محرك أقراص فلاش USB وتحويل الملفات إلى ملفات ISO.
يدعم برنامج Power ISO القدرة على عرض محتوى الأقراص مع إمكانية الحذف أو إضافة ملفات منها أو إليها ، ويساعدك البرنامج على نسخ إصدارات مختلفة من Windows على الأقراص ، مما يساعدك فى سرعة تسطيب الويندوز في حالة حدوث تلف للنسخة على جهازك ، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.
يتميز برنامج Power ISO بنسخ جميع أنواع الملفات وحرق الأقراص المختلفة بجودة عالية ، مثل نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية ومقاطع الفيديو وأقراص Blu-ray عالية الجودة.
يساعدك البرنامج على التحكم الكامل في ملفات ISO على الكمبيوتر من خلال عرض محتواها وتعديلها بسلاسة وبساطة.


يمكن عمل اسطوانة صيانة وتعريفات لجميع الكروت الموجودة على الكمبيوتر من كرت شاشة وصوت وواى فاى وغيرها لسرعة تثبيتها اذا حدث تلف فى التعريفات او وجود اى خلل فى جهاز الكمبيوتر وبالتالى يحافظ البرنامج على اداء الجهاز بشكل فعال وكفاءة عالية ، يعمل البرنامج على الانواع المختلفة للاسطوانات الوهمية مثل BIN، NRG، IMG وغيرها.

  • برنامج : PowerISO 2020
  • الحجم : 3.85 ميجا بايت
  • تاريخ الاصدار : فبراير 2020
  • تحميل برنامج: تحميل