JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل برنامج Nero Burning ROM لحرق الملفات على الأقراص
تحميل برنامج Nero Burning ROM لحرق الملفات على الأقراص

تحميل برنامج Nero Burning ROM لحرق الملفات على الأقراص

تحميل برنامج Nero Burning ROM لحرق الملفات على الأقراص يلجأ العديد من مستخدمي الكمبيوتر إلى نسخ الملفات المهمة بالنسبة لهم ، سواء كانت خاصة بالشغل أو ملفات شخصية ولا غنى لاى كمبيوتر ،…

الموقع

تحميل برنامج Nero Burning ROM لحرق الملفات على الأقراص


يلجأ العديد من مستخدمي الكمبيوتر إلى نسخ الملفات المهمة بالنسبة لهم ، سواء كانت خاصة بالشغل أو ملفات شخصية ولا غنى لاى كمبيوتر ، إذا كنت تبحث عن برنامج لنسخ الملفات مضمون ويعمل مع تقنيات عالية ويوفر أعلى مستويات الأمان ، فانك تبحث عن برنامج Nero يوفر الكثير من الطموحات مستخدمي الكمبيوتر.



تحميل برنامج Nero Burning ROM لحرق الملفات على الأقراص

يعد برنامج Nero Burning ROM أحد أفضل البرامج لنسخ وحرق جميع أنواع الملفات ، سواء أكانت بيانات أو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية أو صور على أقراص مدمجة مختلفة ، سواء كانت أقراص CD أو DVD أو Blu-ray. تقوم الشركة المنتجة للبرنامج بتحديثه باستمرار لتقديم أفضل النتائج للمستخدم.
يقوم البرنامج بنسخ الملفات الصوتية بشكل احترافي من خلال دمج غلاف الألبوم الأصلي في ملف صوتي وتوفير قوائم تشغيل تتيح لك تشغيل ملفات الصوت بأقصى راحة ممكنة. يمكنك نسخ ملفات الصوت المفضلة لديك على أقراص مضغوطة أو أقراص DVD.

للاستماع إليها بينما تحبها ، سواء كان ذلك في العمل أو في السيارة أو في المنزل ، يتميز البرنامج بجودة عالية عند نسخ الملفات ، وتحقيق جودة تحاكي النسخة الأصلية ، وصوت واضح ومميز من خلال توفير وظيفة تحسين الصوت التلقائي.

كما يقدم مجموعة متنوعة من المرشحات لتناسب جميع الأذواق. يحمي البرنامج خصوصيتك عن طريق نسخ ملفاتك لمنع أي شخص من الاطلاع عليها أو العبث بها ، لأنه لا ينسخ الأقراص المدمجة المحمية.



من ابرز مميزات البرنامج: 1. نسخ جميع الملفات والبيانات التى تود حفظها سواء كانت صور او فيديوهات او ملفات صوتية وغيرها. 2. توفير قدر كبير من الامان لملفاتك الهامة. 3. يعمل على مختلف الاقراص مثل اقراص السى دى أو اقراص الدى فى دى أو اقراص البلوراي. 4.التحديث المستمر للبرنامج من قبل الشركة المنتجة له. 5. استخدام الكثير من التقنيات التى تعمل على تحسين الصوت. 6. البرنامج سهل الاستخدام وبسيط.

  • إصدار البرنامج : Nero Burning ROM 2020 22.0.00700
  • الحجم : 174 ميجا بايت
  • تاريخ الاصدار : يناير 2020
  • تحميل برنامج: تحميل