JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل برنامج Privacy Eraser حذف سجل تصفح الانترنت لحماية الخصوصية
تحميل برنامج Privacy Eraser حذف سجل تصفح الانترنت لحماية الخصوصية

تحميل برنامج Privacy Eraser حذف سجل تصفح الانترنت لحماية الخصوصية

تحميل برنامج Privacy Eraser حذف سجل تصفح الانترنت لحماية الخصوصية يجب أن يكون لدى جميع مستخدمي الإنترنت برنامج متخصص في حماية المتصفح وتنظيفه. استخدام متصفحات الإنترنت مثل Google Ch…

الموقع

تحميل برنامج Privacy Eraser حذف سجل تصفح الانترنت لحماية الخصوصية


تحميل برنامج Privacy Eraser

يجب أن يكون لدى جميع مستخدمي الإنترنت برنامج متخصص في حماية المتصفح وتنظيفه. استخدام متصفحات الإنترنت مثل Google Chrome و Firefox و Opera يعني أن مساحة التخزين على القرص الصلب يتم استخدامها واستهلاكها وأن الكثير من بيانات المتصفح يتم حفظها كبيانات مؤقتة على الكمبيوتر.



هذا يؤدي إلى نظام بطيء ويؤثر على خصوصية مستخدمي الكمبيوتر. لذلك يجب استخدام البرامج لتنظيف المتصفح وحماية الخصوصية. هناك العديد من البرامج التي تحمي الكمبيوتر وتنظف متصفح الإنترنت ، مثل: ب- البرنامج الخاص الذي يعد من أفضل البرامج لصيانة الكمبيوتر.

يوفر البرنامج لمستخدمي الإنترنت حماية قوية من خلال العديد من الوظائف التي يقدمها ويساعدهم على حل العديد من مشاكل الإنترنت ، ولا سيما تهنيج وتصفح بطيء.

يقوم برنامج Privacy Eraser بتنظيف جميع بيانات المتصفح ، بغض النظر عما إذا كنت قد زرت مواقع الويب أو ملفات تعريف الارتباط أو سجل المتصفح أو الملفات التي قمت بتنزيلها من الإنترنت. يتميز البرنامج بحماية قوية لخصوصيتك ، بحيث لا يستطيع أحد الوصول إلى مواقع الويب التي قمت بزيارتها أو على دراية بأنواع الملفات. قم بتنزيلها من الإنترنت.

البرنامج يسرع تصفح الإنترنت والانتقال السريع من موقع إلى آخر دون تهنيج الكمبيوتر. يدعم البرنامج العديد من متصفحات الإنترنت المختلفة مثل Google Chrome و Opera و Safari و Firefox و Internet Explorer.

يزيل البرنامج جميع الملفات المؤقتة وسله المهملات ، مما يحسن الكمبيوتر ويزيد من سرعة التصفح. يمحو البرنامج جميع آثار وجذور البرامج المحذوفة ، مما يزيد من حماية الكمبيوتر والتأكد من عدم استراعها مرة اخرى.

يقوم البرنامج بإصلاح إدخالات التسجيل غير الصحيحة وإزالة بيانات التسجيل للبرامج المحذوفة. البرنامج سهل الاستخدام وليس له أي تأثير على العديد من مواد المعالج. يعتمد البرنامج على التقنيات الحديثة لحماية خصوصية المستخدم بحيث لا يستطيع أحد الوصول إلى المواقع التي تمت زيارتها، أو عرض بيانات المتصفح أو الملفات التي تم تنزيلها عبر الإنترنت.

يقوم برنامج Privacy Eraser بتنظيف السجل ، وزيادة كفاءة الكمبيوتر وتسريع الكمبيوتر وفتح نظام Windows. يمكنك التحكم في وقت البرنامج بغض النظر عما إذا كنت قد أغلقت المتصفح أو أنشأت البرنامج الذي يعمل في الخلفية أثناء استخدام الكمبيوتر.
من ابرز مميزات البرنامج: 1.سهولة الاستخدام ومناسب للجميع. 2.تنظيف جميع بيانات التصفح. 3.الحفاظ على الخصوصية من خلال محو بيانات التصفح. 4.زيادة سرعة الكمبيوتر..





  • أصدار البرنامج : Privacy Eraser 4.59 Build 3378 Free
  • الحجم : 5.01 ميجا بايت
  • لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
  • تحميل البرنامج: تحميل