JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل برنامج ProgDVB مشاهدة القنوات الفضائية
تحميل برنامج ProgDVB مشاهدة القنوات الفضائية

تحميل برنامج ProgDVB مشاهدة القنوات الفضائية

تحميل برنامج ProgDVB مشاهدة القنوات الفضائية  يعد برنامج ProgDVB أحد البرامج المتميزة التي تعرض قنوات فضائية مختلفة على الكمبيوتر باستخدام بطاقات الأقمار الصناعية ، ويمكنك مشاهدة …

Admin

تحميل برنامج ProgDVB مشاهدة القنوات الفضائية 


تحميل برنامج ProgDVB مشاهدة القنوات الفضائية

يعد برنامج ProgDVB أحد البرامج المتميزة التي تعرض قنوات فضائية مختلفة على الكمبيوتر باستخدام بطاقات الأقمار الصناعية ، ويمكنك مشاهدة الألعاب والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية على الكمبيوتر مجانًا ، والبرنامج بسيط ويساعدك على التنقل بين القنوات بسهولة٠

يمكنك أيضًا تشغيل جميع محطات الراديو المختلفة مثل إذاعة القرآن الكريم ، وراديو الشباب ، والرياضة ، وما إلى ذلك. ويقدم البرنامج العديد من القنوات الفضائية المختلفة بدقة عالية ، مثل القنوات المتخصصة في مجال الرياضة والأفلام والأطفال وغيرهم.

يوفر لك البرنامج القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو من القنوات الفضائية وحفظ مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيقات مختلفة لمشاهدتها في أي وقت تريده ، ويساعدك البرنامج على تشغيل قنوات فضائية وراديو أثناء العمل على الكمبيوتر بدون تأثير كبير على موارد المعالج ، فإن البرنامج مجاني ولا يحتاج إلى أموال لتنزيله مما نشره في جميع أنحاء العالم.

يساعدك البرنامج على مشاهدة القنوات الدولية دون إزعاج أو مقاطعة الصوت أو الصورة ، ويستخدم ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم البرنامج المميز بسبب القدرة على مشاهدة القنوات الدولية بجودة عالية مع القدرة على الاستماع إلى الراديو وتسجيل مقاطع الفيديو من القنوات الفضائية ، بمجرد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر٠

يمكنك الاستماع إلى قنوات الراديو الدولية مباشرة مع توفر الإنترنت باستخدام بطاقة DVB وأيضًا توفر أجهزة فك التشفير ، البرنامج مخصص للعمل على الماوس بحيث يكون مناسبًا للعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ،يدعم البرنامج العديد من المصادر المختلفة مثل التلفزيون والإنترنت والراديو وأكثر من ثمانية آلاف قناة مختلفة.

يعرض برنامج DVD القنوات الفضائية بجودة عالية دون انقطاع. البرنامج لديه القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو على القرص الصلب أو الأقراص المدمجة المختلفة ، يمكنك إضافة تردد القنوات الفضائية يدويًا إلى قائمة الترددات. يعمل البرنامج على جميع أنواع بطاقات القمر الصناعي ، سواء كانت قديمة أو جديدة.

البرنامج متعدد اللغات ، لأنه يدعم العديد من اللغات الدولية ، مثل الإنجليزية والإسبانية والروسية والألمانية وغيرها. كما يسمح بتعريب لغة الواجهة ، مما زاد من انتشار البرنامج في العالم العربي.

يدعم البرنامج العديد من الأجهزة المختلفة مثل DVB و ISDB-T و ATSC بالإضافة إلى دعم العديد من الوجهات مثل DiSEqC و CAM ويدعم أيضًا جميع تنسيقات الصوت وخاصة تنسيقات الصوت الرقمية المتعلقة بالتلفزيون مثل MPEG و AC3 و AAC و البرنامج يعمل على إصدارات مختلفة من ويندوز.



تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق