JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل Internet Download Manager لتنزيل الملفات من الإنترنت
تحميل Internet Download Manager لتنزيل الملفات من الإنترنت

تحميل Internet Download Manager لتنزيل الملفات من الإنترنت

تحميل Internet Download Manager لتنزيل الملفات من الإنترنت يعد برنامج Internet Download Manager واحدًا من أفضل وأسرع برامج التنزيل من الإنترنت وقد حصل على تصنيف متقدم جدًا بين مستخ…

Admin

تحميل Internet Download Manager لتنزيل الملفات من الإنترنت


تحميل Internet Download Manager لتنزيل الملفات من الإنترنت

يعد برنامج Internet Download Manager واحدًا من أفضل وأسرع برامج التنزيل من الإنترنت وقد حصل على تصنيف متقدم جدًا بين مستخدمي الكمبيوتر ، يعد https://softmt.blogspot.com/ أداة مميزة لزيادة سرعة التنزيل بنسبة تصل إلى 5 أضعاف سرعة التنزيل العادية بينما يتم تنظيم سرعة تنزيل الملفات من الإنترنت والحصول على الإنترنت بسرعة أثناء التنزيل.

من أبرز الميزات لبرنامج IDM :

1. دعم استئناف التنزيلات في حالة توقف التنزيلات بسبب انقطاع الاتصالات أو مشاكل في الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع.
2. استخدام التكنولوجيا الحديثة للمساعدة في تفتيت الملف الكبير ، مما يزيد من سرعة التنزيل.
3. دعم جميع متصفحات الانترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل بلاى و انترنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالاضافة الى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.
3. دعم جميع متصفحات الإنترنت مثل Opera و Firefox و Google Play و Internet Explorer وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى بالإضافة إلى التعامل مع التنزيلات تلقائيًا.
4. ميزة سحب الملفات وإسقاطها وتحديد الوقت اللازم لبرنامج Internet Download Manager IDM لتنزيل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل الكمبيوتر عندما يتم ذلك.
5. دعم العديد من اللغات الدولية مثل العربية والفرنسية والألمانية والإنجليزية وغيرها.
6. ميزة التنزيل الآمن للملفات من الإنترنت ، حيث يتم التحقق من خلوها من الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس.
7. ميزة جدولة التنزيلات التي تريد تنزيلها لتنزيل الملف واحدًا تلو الآخر ، يمكنك تنزيل جميع الملفات من الإنترنت مثل الصور وملفات الصوت والمستندات وغيرها.

واجهة البرنامج بسيطة ، مما يجعل استخدام البرنامج سهلاً للغاية ، حيث تعرض الواجهة اسم الملفات التي قمت بتنزيلها وحجم الملفات ، وكذلك حالة الاكتمال والوقت المتبقي لتنزيل الملفات ، كما بالإضافة إلى تاريخ التنزيل ، الزر لاستئناف تنزيل الملفات والبرامج ، والزر لإيقاف التنزيل أو حذف الملفات التي تم تنزيلها.

يدعم البرنامج العديد من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية ، وكذلك جميع إصدارات Windows ، مثل XP و Windows 7 و 8 و 8.1 ، بما في ذلك Windows 10 ، ودعم العمل على Firefox 59 الجديد وجميع متصفحات الإنترنت.



تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق